forum phone
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
forum phone

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

طلب تغيير لون خلفية الكتابة ...أرجو الدخول

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
hamza42
مشرف عام للمنتدى
مشرف عام للمنتدى
hamza42

نوع الهاتف : samsung E900
تقييم المستوى : طلب تغيير لون خلفية الكتابة ...أرجو الدخول  Reputation_highposطلب تغيير لون خلفية الكتابة ...أرجو الدخول  Reputation_highposطلب تغيير لون خلفية الكتابة ...أرجو الدخول  Reputation_highposطلب تغيير لون خلفية الكتابة ...أرجو الدخول  Reputation_highposطلب تغيير لون خلفية الكتابة ...أرجو الدخول  Reputation_highposطلب تغيير لون خلفية الكتابة ...أرجو الدخول  Reputation_highposطلب تغيير لون خلفية الكتابة ...أرجو الدخول  Reputation_highposطلب تغيير لون خلفية الكتابة ...أرجو الدخول  Reputation_highposطلب تغيير لون خلفية الكتابة ...أرجو الدخول  Reputation_highpos

طلب تغيير لون خلفية الكتابة ...أرجو الدخول  Empty
مُساهمةموضوع: طلب تغيير لون خلفية الكتابة ...أرجو الدخول    طلب تغيير لون خلفية الكتابة ...أرجو الدخول  Emptyالجمعة سبتمبر 30, 2011 12:49 pm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته ، أتقدم باسمي و باسم كل أعضاء منتدانا الغالي أفضل محمول إلى مدير المنتدى بالشكر الجزيل على المجهودات المبذولة في سبيل تطوير المنتدى و الرقي به ، أما بعد فالشكر الجزيل لإدارة المنتدى على الثيم الرائع الأسود الذي تم اختياره للمنتدى و بصراحة فإنه ينم عن الذوق الراقي و السليم للسيد مدير المنتدى فقط لدي ملاحظة صغيرة و هي أنه عند كتابة موضوع أو رد بالخط الأسود مع الخلفية السوداء فإن الكتابة لا تظهر بسهولة لذا نرجو من الإدارة التدخل لتغيير لون الرد أو الموضوع الجديد إلى لون آخر أبيض مثلا من أجل تسهيل العمل و الردود على جميع الأعضاء و شكرا
Admin
Administrateur
Administrateur
Admin

نوع الهاتف : n81

مُساهمةموضوع: رد: طلب تغيير لون خلفية الكتابة ...أرجو الدخول    طلب تغيير لون خلفية الكتابة ...أرجو الدخول  Emptyالجمعة سبتمبر 30, 2011 6:00 pm

السلام عليكم
الشكر لكم اخي الكريم . سبب تغير ثيم المنتدى الصور التي انشاء بها المنتدى كانت مرفوعة من سيرفور انتت صلاحيتها بحيث شوهت مضهر المنتدى . ام الخلفية الموضوع فهيا تضر بيضاء والكتابة تضهر زرقاء عندي . جرب حذف الكوكز والهيستوريك عندك . و اعطيني رد.
https://mobile.sudanforums.net
hamza42
مشرف عام للمنتدى
مشرف عام للمنتدى
hamza42

تقييم المستوى : طلب تغيير لون خلفية الكتابة ...أرجو الدخول  Reputation_highposطلب تغيير لون خلفية الكتابة ...أرجو الدخول  Reputation_highposطلب تغيير لون خلفية الكتابة ...أرجو الدخول  Reputation_highposطلب تغيير لون خلفية الكتابة ...أرجو الدخول  Reputation_highposطلب تغيير لون خلفية الكتابة ...أرجو الدخول  Reputation_highposطلب تغيير لون خلفية الكتابة ...أرجو الدخول  Reputation_highposطلب تغيير لون خلفية الكتابة ...أرجو الدخول  Reputation_highposطلب تغيير لون خلفية الكتابة ...أرجو الدخول  Reputation_highposطلب تغيير لون خلفية الكتابة ...أرجو الدخول  Reputation_highpos

مُساهمةموضوع: رد: طلب تغيير لون خلفية الكتابة ...أرجو الدخول    طلب تغيير لون خلفية الكتابة ...أرجو الدخول  Emptyالأحد أكتوبر 02, 2011 7:24 pm

والله أخي الكريم لون الخلفية مازال أسود و لكنني أستعمل الآن الأنترنيت إكسبلورر و لون الكتابة أزرق و هي تعمل بشكل رائع
Admin
Administrateur
Administrateur
Admin

نوع الهاتف : n81

مُساهمةموضوع: رد: طلب تغيير لون خلفية الكتابة ...أرجو الدخول    طلب تغيير لون خلفية الكتابة ...أرجو الدخول  Emptyالإثنين أكتوبر 03, 2011 10:27 am

طيب قلي ما المتصفح الذي يضهر لك الكتابة باللون الاسود لانني انا استعمل اكبلورر ونسيت ان اقول لك ذالك وبانك ذكي يا اخي حمزة وجدت الحل بنفسك .
https://mobile.sudanforums.net
hamza42
مشرف عام للمنتدى
مشرف عام للمنتدى
hamza42

مُساهمةموضوع: رد: طلب تغيير لون خلفية الكتابة ...أرجو الدخول    طلب تغيير لون خلفية الكتابة ...أرجو الدخول  Emptyالإثنين أكتوبر 03, 2011 4:24 pm

Admin كتب:
طيب قلي ما المتصفح الذي يضهر لك الكتابة باللون الاسود لانني انا استعمل اكبلورر ونسيت ان اقول لك ذالك وبانك ذكي يا اخي حمزة وجدت الحل بنفسك .

شكرا على الإطراء أخي أنتم قمة الذكاء و نحن نستلهم ذكائنا من عندكم ،المتصفح الأول هو الموزيلا فاير فوكس

طلب تغيير لون خلفية الكتابة ...أرجو الدخول
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أرجو الدخول وبسرعة انا في أمس الحاجة إلى فلاشة c2-00 rm-704
» ادخل هنا وطلب خلفية لهاتف باسمك
» ا أرجو المساعده فك الشفرة:motorola i876 nextel
» الرجاء الدخول قبل كتابة أي موضوع
» (قوانين المنتدى) للاهمية ارجو الدخول